.nu

العمل المدرسي والمقالات من المدرسة الثانوية
بحث المدرسية

الهندوسية

الموضوع: الدين

هناك يعيش 900 مليون شخص في الهند ولكن٪ فقط 83 والهندوس، ولكن هناك الهندوس والمنتشرة في الدول المجاورة وكذلك لذلك هو على الأرجح حوالي 700 مليون هندوسي في جميع أنحاء العالم، بما لديها 700 مليون أتباع ذلك سيكون ثالث أكبر ديانة في العالم. ظهور، لا يعرفون عن الهندوسية كان لا دين رسمي، ولكن نمت عمقا
وضعت في الهند، ولا سيما في نهر اندوس. جاء من شمال غرب سنوات
1500.fr.k الآريين المحتلة ومحيط نهر السند، وتولى السلطة
من الناس الذين يعيشون هناك. (كانت تسمى، من أنهم عاشوا في
ادي السند نهر يحمل نفس الاسم)
كان الهنود الآريين وآلهة مختلفة، ولكن كما جاء الآريين إلى السلطة
بحيث خلط الثقافات المختلفة معا، والدين نسميه اليوم
ظهرت الهندوسية.
الهندوسية هي اليوم دين هائل وتتوفر في أجزاء مختلفة من
العالم، ولكن هو أعلى في الهند والعديد من الدول المجاورة لها
نيبال وبنغلاديش وأجزاء من بوتان.

الكتب المقدسة:

ريجفدا
ريجفدا هو أقدم الكتاب الهندوسي. أنه يحتوي على أغنيات أو تراتيل الآلهة الآرية. أجزاء من ريجفدا تم تجميعها بالفعل قبل وصول الآريين إلى الهند. لقرون لديهم التراتيل التي تنتقل شفويا من المعلم إلى الطالب، لذلك خطية أخيرا عليهم. بعد الحكم الذي التراتيل حتى وصل الأمر إلى العديد الذين تجمعوا في ثلاثة كتب الفيدية. تدريجيا، كما تصور أيضا يهدي لالفيدا، وقد فعلت ذلك لحفل الضحايا سيتم تنفيذها في الترتيب الصحيح. بدأت أيضا إلى كتابة أفكارهم حول الكون، من مكان الرجل في الحياة وكل ما انتقل الله. وتسمى بعض هذه الكتابات Upanishderna وأنها تحتوي على أفكار هندوسية الهامة. في الكتب المقدسة حتى شرح كيف أن النفس البشرية يمكن أن تولد من جديد مرات عديدة ومختلفة والولادة الحياة، قبل تحرير الروح من أنهم ولدوا مرة أخرى.
كتب الهندوس أيضا قصص طويلة، واحد منهم دعا Mahabharat ولها 100،000 الآيات. إنها قصة مختلفة وكلها تقول كيف نعيش بالطريقة الصحيحة.
المعابد:
المعابد والمباني الرائعة مع العديد من الأصنام والتماثيل. أنها غالبا ما تكون
المصانع الكبيرة مع ضيافة و
المقاصف، حيث عدة آلاف من الأشخاص للعمل. في المعابد والصلاة
التضحية، والتضحية من معظم النباتات والفاكهة. في كل قرية لديها صغيرة
المعابد لعبادة الآلهة المحلية. المنبوذين ليس لديهم المعبد، فقط
البلاطة التضحية.
بوجا

بوجا هو العرف الهندوس أن تفعل كل صباح. أنها تحصل على ما يصل في وقت مبكر و
يغسل وتلميع تصل الأصنام حين يحرقون البخور. في وقت متأخر
يسألون الصلوات والتضحيات النباتات والفاكهة.

الموسمية:

بونجال
في منتصف شهر يناير حتى احتفال بونجال، مهرجان الحصاد لمدة ثلاثة أيام. يحتفلون ب يطبخ الأرز في الحليب، وعندما يغلي أكثر، وتصرخ "يا بونجال بونجال" فهذا يعني شيئا مثل "السماح للفرح المتداولة تقول انتهت."
Shivaratri
Shivarati هو أكبر مهرجان هندوسي وعادة ما تحدث في القمر في فبراير ومارس. فمن احتفل في جميع أنحاء الهند للاحتفال بزواج شيفا وMinakshis.
هولى
هولى يصادف يوم اكتمال القمر في فبراير ومارس. عند الهندوس تأجيج نار عظيمة، وجميع المعنيين في الحزب يذهب مرة واحدة حول النار. للحصول على الحظ في العام المقبل ينبغي أن يشدد الرماد على الجبين. بعد ذلك يبدأون في دفقة المياه الملونة على بعضهم البعض وعلى جميع الذين يسيرون من قبل. أنها طفرات ليس فقط على الناس ولكن رمي الحيوانات أيضا. بعد أن يأخذ حماما واللباس في ملابس جديدة. ثم كنت آكل من كل طعام جيد.
النجا بانتشامي
يندرج هذا المهرجان في يوليو وأغسطس وormgudomarna مخصصة. هذا الوقت من السنة هو الأمطار والثعابين تخرج من الجحور لتجنب الغرق. الهندوس رسم أو لصق ormsymboler على جانبي المدخل.
غانيش Chaturthi
غانيش هو إله مع رئيس الفيل وتكرس هذا المهرجان له. فمن احتفل في أغسطس وسبتمبر. في مومباي على شاطئ تشوباتي ذلك يخفض الكثير من الهندوس أسفل التماثيل من غانيش في البحر.
Navaratri
وسائل Navaratri "تسعة ليال، هي واحدة من عدد قليل من المهرجانات التي احتفلت في جميع أنحاء الهند، واسم مختلف اعتمادا على مكان وجودك، على سبيل المثال ما يسمى دورغا بوجا في شرق الهند وشمال الهند دعا Dussehra. احتفل Navaratri أيضا في المملكة المتحدة.
وتكرس العيد للإلهة الأم، وقالت انها لديها العديد من مظاهر وأسماء مختلفة. في العيد هي العادة في الرقص حول مذبح مصنوع من مربع مع شكل مخروط القمة. على كل جانب من المذبح هناك صورة للإلهة الأم في واحدة من مظاهر لها. حكم رقص رقصات الحكم هو غاربا، الرقص الدائري، والآخر هو سباق من الطراز الأول، وهو يرقص مع قصب. خلال هذا الوقت، وكثير من الهندوس العثور على أصدقاء جدد.
Dussehra
يمثل هذا الاحتفال بانتصار الخير على الشر. الهندوس يميلون إلى حرق صور لل10 برئاسة شيطان رافانا،
ديوالي
الدوالي قصيرة لديبافالي التي تعني "صف من الاضواء". وهو المهرجان الذي يهم أكثر إلى الهندوس، وهذا هو الأهم في الغرب. عادة الهندوس تنظيف منازلهم وجعلها جميلة مع الزهور وأكاليل ورق. وهم يرتدون ملابس جديدة، وأنها طرف مع أقاربهم وأصدقائهم. فمن احتفل في هذا المهرجان هو أن الهزائم جيدة الشر.

الأرقام.
براهما - الخالق

براهما هو الخالق الهندوسي وفقا لمن الكون. بواسطة إرادته كان
البشر والحيوانات والنباتات.
انه يصور، مثل الآلهة الأخرى، مع أربعة أذرع. هذه سوف
ترمز إلى أربع نقاط أساسية. براهما يحمل في يديه
الأشياء الرمزية: وعاء من الماء - لأن الماء هو مصدر الحياة، و
ملعقة - الذي يرمز إلى التضحية التي قدمت خلال الولاءات، bönepärlor - و
رمز من الوقت وزهرة اللوتس التي تمثل الكون،
الإنسانية والنقاء.
هناك أيضا الصور حيث يحمل على أربعة الفيدا في يديه.
لديه أيضا براهما الحرفية الخاصة، وتحديدا، أوزة، التي
يرمز الحكمة.
لديه أيضا أربعة رؤساء لدرجة أنه يمكن أن نرى في كل الاتجاهات المختلفة
في وقت واحد. من
أولا، كان لديه رئيس واحد فقط، وجاء البعض عندما أنشأ امرأة.
انه قطع المرأة من جسدها، ورأيت على الفور بجمال خلق
كانت. سقط في حبها، لكنها حافظت على مسافة منها واختبأ
له. لتكون قادرة على رؤيتها في كل وقت اكتسب الثلاثة
رؤساء الثاني حتى يتمكن من رؤيتها من جميع الجهات.

فيشنو - روح العالم

أولئك الذين يعبدون فيشنو يرى له كأول بين الآلهة، والعديد من
منهم يقول أنه هو الإله الوحيد. فهو القوة والطاقة المتاحة
في كل ما يعيش هو و. من دونه لا يوجد شيء. وهو
الكون وروح العالم. يصور فيشنو مع الجلد الأزرق. في كتابه أربعة
يد أنه يحمل اللوتس، والمحار، وصولجان وعجلة. أنها
يرمز دورة مرور، وخلق والموت.
الناس الذين يعبدون فيشنو ترسم علامات العمودية على الجبين، تماما كما
هو إلههم.
زوجة فيشنو هو لاكشمي. انها السعادة وإلهة الثروة. ذلك
الذين يصلون أو تضحية لعن أملها في الثروة والرخاء.

شيفا - الخالق والمدمرة

شيفا هو مدمر، لكنه أيضا يمتلك موقع بناء. وفقا
يدمر أسطورة انه العالم الأول ولكن يعيد ذلك مرة أخرى. هذا
ويعتقد "تجديد العالم" لمواصلة أجل غير مسمى. شيفا الجانب الإبداعي
تكشف عن نفسها كمصدر من مصادر الطاقة، والتي تأخذ شكل الالهة كالي.
شيفا هو självplågarnas سبيل المثال وتماما مثل إلههم يرسم الأفقي
خطوط على جبهته. شيفا هو أيضا اليوغا وإله العلماء. أنتج
عادة في شكل الإنسان، وأحيانا باعتبارها سلسلة الزاهد، والرقص أحيانا في
إكليل دائري من النيران. في الصور، وقال انه مشى على قزم،
يرمز الجهل الرجل. شيفا يرمز كل من الخير و
الشر موجود في كل إنسان. انه هو سيد الحياة والموت.
هو بارفاتي زوجة شيفا الجميلة. يبدو أنها أيضا تحت أسماء أخرى مع
خصائص أخرى. كما دورغا، وقالت انها الركوب على نمر ويحارب قوى الشر.
كما كالي، وهي إلهة دموية ومرعبة لديه قرن
في متناول اليد، لجميع الرجال. الالهة كالي لديه معبد مخصص لها
في مدينة كلكتا، حيث ضحت الكهنة خمسة عشر الماعز كل يوم جمعة
في شرفها.
أحد أبناء شيفا هي غانيشا، المعروف أيضا باسم الإله الفيل، الذي وجه
هو رئيس الفيل. وهو ولي كل المعرفة ويمكن أن تتضمن
يعبده الهندوس لبدء عمل تجاري. لأطفال المدارس، و
شعبية أيضا، فيل ينسى أبدا يقول المثل، و
نسجد له الحصول على المساعدة في المدرسة.

based on 18 ratings الهندوسية، 2.6 من أصل 5 على أساس 18 تقييمات
معدل الهندوسية


المدرسية ذات الصلة
وفيما يلي المشاريع المدرسية التعامل مع الهندوسية أو بأي شكل من الأشكال المتعلقة الهندوسية.

التعليق على الهندوسية

« | »